الثلاثاء، 11 أبريل 2017

مصير تحديث الأندرويد Nougat للهاتف OnePlus 2 لا يزال مجهولاً

oneplus-2-shelf

عندما يتعلق الأمر بهواتف OnePlus، فالهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T بدأوا بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat منذ شهر ديسمبر من العام الماضي. وهذا يعني أن الهواتف OnePlus One و OnePlus 2 و OnePlus X لم تتلقى بعد هذا التحديث.

الآن بالعودة إلى شهر يونيو من العام الماضي، ذكرت شركة OnePlus أن الهاتف OnePlus 2 سيتلقى تحديث الأندرويد 7.0 Nougat، ولكن لم يكن هناك أي مؤشر حتى الآن على أن هذا التحديث في طريقه إلى الهاتف OnePlus 2، والعديد من المنشورات على منتديات OnePlus الرسمية لم تسفر بعد عن إجابة من الشركة، ويبدو أن اليأس بدأ فعلا يتسرب إلى نفوس ملاك الهاتف OnePlus 2.

القائمين على موقع Android Police قاموا فعلا بالتواصل مع شركة OnePlus، ولكن هذه الأخيرة رفضت التعليق على الموضوع، لذلك أصبح من غير الواضح ما يجري. لنكون منصفين، شركة OnePlus لم تعدنا بإصدار تحديث الأندرويد Nougat للهاتفين OnePlus One و OnePlus X، ولكنها قامت بذلك عندما يتعلق الأمر بالهاتف OnePlus 2. بعد كل شيء إخبار المستخدمين بأن التحديث لا يزال قيد التطوير أفضل من إلتزام الصمت، أليس كذلك؟

من الممكن أن تكون الشركة قد قامت بإلغاء التحديث أو تم إيقاف تطويره، ولكن هذه مجرد تكهنات من جانبنا. على أي حال، نحن سنتابع هذا الموضوع للحصول على المزيد من المعلومات. في هذه الأثناء إذا كنت واحدًا من ملاك الهاتف OnePlus 2 فتحلى فقط بالصبر، أو توجه إلى موقع Thunderclap وإنضم إلى الحملة التي يطالب من خلالها المستخدمين بجلب تحديث الأندرويد Nougat للهاتف OnePlus 22.

The post مصير تحديث الأندرويد Nougat للهاتف OnePlus 2 لا يزال مجهولاً appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق