الخميس، 29 يناير 2015

سامسونج تعلن رسميا عن الهاتف Galaxy J1، أول هاتف ضمن سلسلة Galaxy J



بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة سامسونج أخيرا صباح هذا اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy J1 والذي يعد أول هاتف ذكي ضمن سلسلة هواتف Galaxy J.
ووفقا لشركة سامسونج، فإن الهاتف Galaxy J1 يأتي مع مواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 480×800 بكسل، معالج ثنائي النواة من فئة غير معروفة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل تأتي مع خاصية تدعى Palm Selfie تتيح إلتقاط صورة Selfie بإستخدام إيماءات اليد وهناك أيضا كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، بطارية بسعة 1850mAh تدعم ميزة توفير الطاقة Ultra Power Saving. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy J1 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث.
الهاتف Galaxy J1 سيكون متاحا في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الأزرق والأسود والأبيض، وعلى ما يبدو شركة سامسونج تعتزم إصدار هذا الهاتف في بعض الأسواق المحدودة فقط بما في ذلك ماليزيا وروسيا وفي بعض الأسواق الآسيوية المحدودة الأخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق