الخميس، 30 يونيو 2016

تسريب مواصفات هاتف Nexus الأكبر Marlin

notImportant
تسريب مواصفات هاتف Nexus الأكبر Marlin


منذ أيام قليلة قام موقع AndroidPolice بنشر مواصفات هاتف Nexus الأصغر والمعروف حالياً بالاسم الكودي Sailfish واليوم نشر الموقع وفقاً لمصادره الموثوقة مواصفات الـ Nexus الأكبر والمعروف بالاسم الكودي Marlin.



هاتف Marlin سيكون من تصنيع إتش تي سي وسيأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 5.5 بوصة وبدقة 1440p ومعالج كوالكوم رباعي النواة غير معروف الموديل الخاص به ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 و 128 جيجا بايت.

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3450 ميلي أمبير ومنفذ USB Type C وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا وسماعة في الجهة السفلى وفي الغالب سيكون هناك سماعتين في الجهة الأمامية وسيأتي الهاتف ببلوتوث 4.2.

موقع AndroidPolice ذكر أن هاتف Sailfish سيأتي كذلك بشاشة Super AMOLED مثل أخيه الأكبر Marlin حيث لم يذكر الموقع هذا الأمر عندما قام بتسريب مواصفات هاتف Sailfish منذ أيام قليلة.

وكما هو واضح من المواصفات هاتفي Marlin و Sailfish سيأتوا بنفس المواصفات بإستثناء حجم الشاشة ودقتها وقوة البطارية لكن كل المواصفات ستكون هي نفسها حتى التصميم يقول موقع AndroidPolice أن كلا الهاتفين سيأتوا بتصميم مشابه وبالنسبة للمعالج فقد يكون واحد من هذه المعالجات Snapdragon 820 أو 821 أو 823.

ويبدو أن جوجل تريد أن تقدم هاتفين بحجمين مختلفين وكلاهما يكونوا بنفس القوة حتى توفر للمستخدمين خيارات مختلفة وبأسعار مختلفة ولكن في الوقت الحالي مازال لا يوجد معلومات عن سعر أي من الهاتفين.

المصدر



المصدر أخبار التقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق