الأربعاء، 27 فبراير 2019

أصبح بإمكانك الآن شراء الهاتف HTC Exodus 1 بإستخدام أموال حقيقية

HTC Exodus 1

في العام الماضي، أعلنت شركة HTC عن الهاتف الذكي HTC Exodus 1 الذي يستند على تكنولوجيا البلوكشين. بدا هذا الهاتف وكأنه فكرة جديدة، ولكن في وقت لاحق أعلنت شركة HTC أنه يمكن للعملاء شراء الهاتف بإستخدام العملات الرقمية فقط. ومع ذلك، إذا كنت مهتمًا بالهاتف ولكنك لا تملك عملة رقمية، فأنت محظوظ الآن.

لقد أعلنت شركة HTC أن العملاء المهتمين أصبح بإمكانهم الآن شراء الهاتف HTC Exodus 1 بإستخدام الأموال الفعلية. في السابق، كانت شركة HTC تقبل فقط العملات الرقمية مثل Bitcoin و Ether و Litecoin، ولكن إذا كنت تملك 750 دولار أمريكي من المال الحقيقي، فسوف تتمكن الآن من شراء الهاتف HTC Exodus 1، على إفتراض أنك لا تزال ترغب في الحصول على هذا الجهاز.

ما يجعل هذا الهاتف مميزًا هو محفظة العملات الرقمية Zion والتي تم تطويرها من قبل الشركة. إنها تستخدم الجيب الأمني للمعالج Snapdragon 845 لإبقاء مفاتيحك مخفية عن أجزاء غير موثوقة من نظام الأندرويد والتطبيقات.

سيقوم تطبيق Zion بتحويل الهاتف HTC Exodus 1 إلى محفظة فعلية للعملات الرقمية الخاصة بك. ولكن ماذا لو فقدت الهاتف؟ حسنًا، في حالة إذا حدث ذلك سيكون بإمكانك إسترداد المفاتيح من خلال إستخدام Social Key Recovery لإختيار العديد من الأشخاص الموثوق بهم بطريقة تمكنهم من إعادة إنشاء مفتاحك الخاص إذا إجتمعوا جميعًا معًا.

لدى الهاتف HTC Exodus 1 روابط أعمق إلى عالم العملات الرقمية. سيقوم بتشغيل تطبيقات "Dapps" اللامركزية والتي تعمل في وقت واحد على العديد من الأجهزة لضمان الحصول على نتائج يمكن الوثوق بها ولا يمكن التلاعب بها. لم تكشف شركة HTC عن الكثير من التفاصيل، ولكن من المفترض أن يتم تشغيلها فوق الإثيريوم.

أما بالنسبة للهاتف نفسه، فهو يضم شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكر داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأساسي. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم بطارية بسعة 3500mAh ويحمل شهادة IP68 مما يجعله مقاومًا للماء والغبار.

المصدر.

 

The post أصبح بإمكانك الآن شراء الهاتف HTC Exodus 1 بإستخدام أموال حقيقية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق