السبت، 31 أغسطس 2019

شركة إتصالات كندية تؤكد لنا من جديد موعد حصول هواتف Google Pixel على تحديث Android 10

Google Pixel 3 XL

قبل بضعة أيام، ظهرت بعض المحادثات مع مندوبي الدعم في شركة جوجل على شبكة الإنترنت لتخبرنا بأنه ينبغي علينا أن نتوقع صدور تحديث Android 10 الرسمي والنهائي لهواتف Google Pixel في اليوم الثالث من شهر سبتمبر. واليوم، يبدو أن شركة الإتصالات الكندية Rogers قد أكدت على ما يبدو تاريخ بدء إطلاق التحديث.

يبدو أن هذه الشركة لم تحصل على مذكرة Android 10 بإعتباره الإسم الرسمي للنظام الجديد المعروف سابقًا بإسم Android Q، ولكن بخلاف ذلك، كل شيء هناك. أدركت شركة Rogers أنها أخطأت في عرض هذه المعلومات لعامة الناس دون أن تعلن شركة جوجل عن أي شيء من هذا القبيل، وبالتالي سرعان ما قامت بإزالة جميع الأشياء التي تؤدي إلى هواتف Google Pixel من صفحة التحديثات الخاصة بها، مما يؤكد أن هذه كانت خطوة متسرعة.

ض

يبدو التاريخ بالتأكيد مقبولاً بدرجة كافية، نظرًا للكيفية التي قامت بها شركة جوجل بإصدار تحديث Android 9 Pie لهواتف Google Pixel في نفس اليوم الذي تقوم فيه بإصدار التحديثات الأمنية الشهرية. وهذا اليوم في شهر سبتمبر من العام 2019 هو اليوم الثالث، لأن اليوم الثاني يُعتبر هو يوم العمال في الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تحديث هواتف Google Pixel في أول يوم إثنين من كل شهر، ما لم تكن عطلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذه الحالة تتم عملية الإطلاق في اليوم التالي. وبالتالي، كل شيء يبدو مناسبًا.

المصدر.

The post شركة إتصالات كندية تؤكد لنا من جديد موعد حصول هواتف Google Pixel على تحديث Android 10 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق