الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

يُظهر تطبيق Weather ForeCast 2020 الجديد توقعات الطقس مع رسومات جميلة

Weather ForeCast 2020 هو تطبيق يوفر توقعات الطقس ويقدم تنبؤات جوية دقيقة للساعات القليلة المقبلة وحتى 10 أيام قادمة، ويعرضها لك برسومات أنيقة.

يُظهر تطبيق Weather ForeCast 2020 الجديد توقعات الطقس مع رسومات جميلة
يُظهر تطبيق WeatherForeCast2020 الجديد توقعات الطقس مع رسومات جميلة

Weather ForeCast 2020 أحد التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي، ويُوفّر التطبيق معه تقارير طقس دقيقة محلية وعالمية، فضلًا عن تقديمه لتوقعات الطقس في الوقت الحالي، سواء كان ذلك للأمطار أو للعواصف او للثلوج والجليد، فضلًا عن تقديمه لتحذيرات من الظروف الجوية السيئة.

وفي هذا الشأن، تشمل المعلومات المتاحة كلٍ من الظروف الجوية والضغط الجوي والرطوبة النسبية ومسافة الرؤية وكمية الهطول في الوحدات المختلفة ونقطة الندى وسرعة واتجاه الرياح ودرجة الحرارة في الوقت الحالي، كذلك يعرض أوقات شروق الشمس ومراحل الغروب والقمر وأكثر.

أيضًا، يأتي تطبيق Weather ForeCast 2020 بالدعم للأدوات المُصغرة، أو ما يُعرف باسم "الويدجت"، بالتالي من على شاشة القفل أو حتى الشاشة الرئيسية، يمكنك الاطلاع على حالة الطقس لديك مباشرة وبدون الحاجة لفتح التطبيق، ولعل أكثر ما يُميز التطبيق عن غيره، أن الموضوعات أو الثيمات الخاصة به، تكون بناءً على حالة الجو لموقعك الحالي.

أخيرًا، يتوفر تطبيق Weather ForeCast 2020 للتحميل مجانًا وبدون عمليات شراء داخلية، ومع ذلك هناك الدعم للإعلانات، على أن يلزم للعمل جهاز أندرويد 4.1 فأحدث.

تحميل تطبيق WeatherForeCast2020 على أندرويد.

التدوينة يُظهر تطبيق Weather ForeCast 2020 الجديد توقعات الطقس مع رسومات جميلة ظهرت أولاً على عالم التقنية.



المصدر عالم التقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق