سعياً منها لجلب المزيد من الايرادات المالية فقد أنشأت شبكة التواصل الاجتماعية "فيسبوك" وحدة إعلانية جديدة تستهدف أصحاب الاتصال البطيء.
الوحدة الإعلانية الجديدة من نوع شرائح العرض التقديمي slideshows وهي تعتبر بديل مناسب لإعلانات الفيديو لأنها صعبة التحميل نظراً لحجمها الكبير, وتقدم فيسبوك إمكانية رفع ما بين 3-7 صور من صورك المرفوعة على الخدمة أو ترفع صور جديدة أو تختار من كم هائل من الصور المتاحة لك ويمكنك إضافة النصوص والروابط لإعداد شرائح عرض تقديمي يصل طولها حتى 15 ثانية.
وطبعاً يمكن للمعلنيين استخدام هذه الوحدة الاعلانية ليستهدفوا أي دول يريدونها وعلى منصتي الهواتف المحمولة وسطح المكتب، بغض النظر عن سرعة الانترنت حيث يمكن أن تظهر لاصحاب السرعات العالية أيضاً، ولكن ما هو أكيد أن أصحاب السرعات البطيءة لن تظهر لهم أنواع أخرى من الإعلانات.
الوحدة الإعلانية الجديدة هذه ستتاح تدريجياً لكافة المعلنين في أدوات إدارة الإعلانات خلال الأسابيع القادمة.
Facebook تطلق وحدة إعلانية جديدة تستهدف أصحاب الإتصال البطيء من VIP4SOFT.COM
المصدر أخبار تقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق