الخميس، 4 أغسطس 2016

تقرير جديد يقترح قدوم iPhone 7 مع 3GB من الذاكرة العشوائية

concept-iphone-7-3-640x320

إنتهت شركة سامسونج الآن من الإعلان عن هواتفها الرائدة لهذا العام بإعلانها عن الهاتف Galaxy Note 7 يوم الثلاثاء الماضي، والآن تبقى هواتف iPhone 7 هو الشيء الكبير المقبل الذي نتطلع إليه في وقت لاحق من هذا العام، وربما قد يحدث ذلك في شهر سبتمبر المقبل. لذلك، فمن المرجح أن تبدأ برؤية المزيد والمزيد من الشائعات حول هواتف آبل القادمة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن الجيل المقبل من iPhone سيضم 3GB من الذاكرة العشوائية، في حين من المتوقع أن ترتقي هواتف الأندرويد إلى 6GB من الذاكرة العشوائية.

ومن الجدير بالذكر أن موقع DigiTimes لديه سجل هش جدا عندما يتعلق الأمر بمثل هذه الأخبار لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة. ومع ذلك، فليس من المستبعد أن نرى شركة آبل تعمل على ترقية الذاكرة العشوائية في هواتف iPhone 7 إلى 3GB نظرا إلى أن هواتف المنافسين تشحن الآن مع 4GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأن هناك بالفعل بعض هواتف الأندرويد التي تأتي مع 6GB من الذاكرة العشوائية مثل الهاتف OnePlus 3.

ومن المرجح أن تقوم شركة آبل على الأقل بزيادة مقدار الذاكرة العشوائية في النسخة المتقدمة من هواتف iPhone 7، وربما في نسخة "Plus" مع مواصلة إستخدام 2GB من الذاكرة العشوائية في النسخة العادية. بطبيعة الحال، هذا غير مؤكد حتى الآن، ولكن سنقوم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول الجيل المقبل من iPhone.

المصدر.

 

The post تقرير جديد يقترح قدوم iPhone 7 مع 3GB من الذاكرة العشوائية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق