عندما قامت نفيديا بإطلاق بطاقاتها الرسومية الأخيرة بمعمارية Pascal، قامت الشركة بإطلاق بطاقاتها الخاصة تحت اسم Founder's Edition، وقامت بالترويج لها كثيراً وإصدارها قبل فترة قصيرة حصرياً من إصدار البطاقات من الشركاء الآخرين مثل Asus و MSI.
كنا قد سمعنا في السابق أن الشركاء ليسوا سعداء بسياسة نفيديا الجديدة، والآن تؤكد بعض المصادر المطلعة أن شركاء نفيديا قد تضرروا بالفعل من سياسة الشركة في التركيز على نسخ المؤسسين منها، للاستئثار بأكبر قدر ممكن من الأرباح.
أرباح MSI و Gigabyte و Asus و Palit و Colorful بالإضافة إلى Zotac من بيع البطاقات الرسومية، وصلت إلى 159.49 مليون دولار لهذه الشركات مجتمعة.
The post تزايد مبيعات بطاقات Nvidia الرسومية يؤثر على الشركاء! appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني




0 التعليقات:
إرسال تعليق