الأربعاء، 1 مارس 2017

نظام Windows 10 Cloud سيكون قادرًا على تشغيل تطبيق Win32

windows-10-cloud-prompt-640x360

تردد منذ بضعة أسابيع أن شركة مايكروسوفت تعمل على نسخة جديدة من نظام Windows تحمل إسم Windows 10 Cloud. وبناء على ما قيل حتى الآن، فنظام Windows 10 Cloud سيكون بمثابة نسخة خفيفة من نظام Windows 10 تهدف للتنافس مع نظام Chrome OS من شركة جوجل، ولكن تشير التقارير إلى أنه سيكون بإمكان مستخدمي Windows 10 Cloud الترقية بسهولة إلى النسخة الكاملة من نظام Windows 10. والآن، نحن هنا مع تسريبات جديدة تؤكد لنا أن نظام Windows 10 Cloud سيكون قادرًا على تشغيل تطبيقات Win32.

ما يعنيه هذا هو أن نظام Windows 10 Cloud سيكون قادرًا على تحميل التطبيقات من متجر Windows Store مثل إصدارات Windows 10 الأخرى. وهذا سيمكن المستخدمين من تشغيل التطبيقات مثل Slack على نظام Windows 10 Cloud، لذلك نحن نعرف الآن بأنه سيحصل على بعض مزايا Windows 10.

سيقوم النظام بعرض عدة طلبات عندما يحاول المستخدمون تثبيت التطبيقات من خارج Windows Store. على سبيل المثال، إذا كان هناك شخص ما يحاول تثبيت المتصفح Google Chrome على جهاز مدعوم بنظام Windows 10 Cloud، فسوف يحصل على نافذة تخبره بأن المتصفح Microsoft Edge الذي يأتي مع النظام يعد أفضل بكثير بدلا من أن تقول ببساطة بأن المتصفح Google Chrome لا يستطيع العمل على هذه النسخة من نظام Windows.

ومن المتوقع أن تستهدف شركة مايكروسوفت قطاع التعليم والشركات مع نظام Windows 10 Cloud، وهذا هو السبب في أن التقارير السابقة أشارت إلى أنها سترخص للشركات إستخدام نظام Windows 10 Cloud مجانا في أجهزتها. وفي حالة إذا كان المستخدمين يرغبون في الحصول على تجربة أفضل وأكثر قوة، فسوف يكون بإمكانهم الترقية إلى النسخة الكاملة من نظام Windows 10 بعد دفع قدر من المال. والشركة هي حتى الآن لم تؤكد لنا موعد الإعلان الرسمي عن نظام Windows 10 Cloud.

 

The post نظام Windows 10 Cloud سيكون قادرًا على تشغيل تطبيق Win32 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق