كانت شركة سامسونغ قد أزاحت النقاب رسمياً عن هاتفها الراقي الجديد Galaxy S8، وهو أولى الهواتف الراقية القادمة من الشركة بعد كارثة Galaxy Note 7، ولا شك أن الشركة تعقد آمالاً كبيرة على هذا الجهاز لإعادتها إلى الأضواء من جديد، بل والحقيقة أن سامسونغ تتوقع من الهاتف أن يتفوق في المبيعات والأداء التجاري على سابقه Galaxy S7.
سامسونغ أكدت بأنها ستُقدم خدمة Premium Care لشهر مجاني لمن يقوم بطلب الهاتف مسبقاً حتى 17 من شهر آبريل الحالي، هذه الخدمة هي الخدمة المنافسة لخدمة Apple Care من شركة آبل، وتقدمها سامسونغ بالتعاون مع كل من Hello Tech و Dish لتقديم أفضل دعم فني للمُستخدمين بعد شراء الهاتف، بما يتضمن المساعدة الشخصية على التنصيب والعمل، والدعم الفني، والإصلاح واستبدال الوحدات المعطلة حتى بسبب الحوادث، بالإضافة إلى تمديد فترة التضامن، حيث يقوم الموظفون المسؤولون بالتواصل مع الزبائن مباشرة وخلال فترة زمنية قصيرة من المفترض أن تقتصر على بضعة ساعات.
الخدمة ستكلف 12 دولار شهرياً بخلاف تكلفة العقد لمن سيحصل على الجهاز عن طريقه.
The post خدمة Premium Care من Samsung تتوفر لشهر مجاناً لمن يحجز هاتف Galaxy S8 مُسبقاً في الأسواق الأمريكية appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق