ظل شعار اليوتيوب على حاله دون تغيير منذ إطلاق الموقع. عندما تم إطلاقه لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما، كان فقط يدعم شكل واحد من الفيديوهات، وهو 320×240 بنسبة عرض على إرتفاع 4:3. وعلى النقيض من ذلك، يتيح اليوتيوب للمستخدمين الآن مشاهدة جميع أنواع الفيديوهات، بما في ذلك فيديوهات SD و HD و 4K و 360 و 3D، فضلا عن الفيديوهات الحية المباشرة على مجموعة متنوعة من الأجهزة. لم يحصل اليوتيوب على شعار جديد فقط، وإنما حصل على واجهة Material Design جديدة، وهذه هي التغييرات التي سيلاحظها المستخدمين في جميع أنحاء العالم إبتداء من اليوم.
تم تصميم شعار اليوتيوب الجديد للعالم المتعدد الشاشات. الشعار الجديد عبارة عن نسخة منقحة من شعار اليوتيوب الشهير. التصميم العام هو أكثر مرونة بحيث يعمل بشكل أفضل عبر مختلف الأجهزة. ويمكن لمالكي القنوات الإستفادة من هذا الشعار الجديد وإستخدام الأيقونة المشرقة كشعار مختصر إذا كانوا يريدون إبراز قنواتهم على جهاز حيث المساحة محدودة. ويجري حاليا إطلاق الشعار الجديد والأيقونة الجديدة عبر الأجهزة المحمولة والحواسيب بدءًا من اليوم.
تم الكشف عن واجهة Material Design الجديدة لموقع اليوتيوب لأول مرة منذ أكثر من عام عندما كان يجري إختبارها. وقامت شركة جوجل بإصدار النسخة التجريبية في الأونة الأخيرة حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من تجربة الواجهة الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الواجهة الجديدة تستند على الفريم وورك Google Polymer لتوفير تجربة أسرع وأكثر موثوقية. التصميم العام أصبح أكثر بساطة وأنظف من التصميم السابق. بعض المستخدمين سيحبون حقيقة أن النسخة الجديدة من اليوتيوب تأتي مع الوضع الليلي " Night Mode " أيضًا.
على أي حال، بدأت شركة جوجل بإصدار الواجهة الجديدة لموقع اليوتيوب اليوم للمستخدمين، وهي متاحة لكل من الأجهزة المحمولة والحواسيب الشخصية.
The post اليوتيوب يحصل على شعار جديد، وواجهة جديدة تستند على لغة Material Design appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق