الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

تحديث جديد للهاتف Essential PH-1 يجلب معه مجموعة من التغييرات المهمة

Essential PH-1

على الرغم من حقيقة تخفيضها لسعر الهاتف Essential PH-1 على نحو دائم بنحو 200 دولار أمريكي بسبب ضعف المبيعات، فلا تزال شركة Essential تواصل الدفع بالمزيد من التحديثات لهاتفها الذكي الأول. وعلى ذكر ذلك، فقد قامت شركة Essential اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Essential PH-1 عبر الهواء يبلغ حجمه 74 ميغابايت.

هذا التحديث لا يزال يبقي نظام التشغيل في الهاتف Essential PH-1 في حدود الأندرويد 7.1.1 Nougat، ولكنه يحمل البنية رقم NMJ20D. وعلى الرغم من أن هذا التحديث لا يجلب معه الأندرويد Oreo، فهو لا يزال تحديث مهم جدًا لأسباب أخرى. في البداية، هذا التحديث يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أكتوبر. ثانيا، هذا التحديث يقوم بترقيع الثغرة الأمنية KRACK المكتشفة حديثا في البروتوكول الأمني WPA2 والذي يقوم بحماية إتصالات WiFi. ولهذا فقط، ينبغي أن تقوم بتثبيت هذا التحديث.

وبغض النظر عن التصحيحات الأمنية، فهذا التحديث يقوم أيضا بتحسين تجربة السحب على شاشة اللمس، ويجلب معه الإيماءات لمستشعر بصمات الأصابع. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على السحب للأسفل فوق مستشعر بصمات الأصابع للوصول إلى مركز الإشعارات من دون الحاجة إلى لمس الشاشة. وأخيرًا، هذا التحديث يجلب معه أيضا بعض التحسينات والإصلاحات لأداء وإستقرار نظام التشغيل.

المصدر.

The post تحديث جديد للهاتف Essential PH-1 يجلب معه مجموعة من التغييرات المهمة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق