الجمعة، 30 مارس 2018

فيسبوك تُغير سياسة الإعلانات على الشبكة

هاشتاق عربي – أعلنت شركة فيسبوك في بيان جديد عن إغلاق خدمة "فئات الشركاء" أو " Partner Categories" والتي تُتيح للشركات المعلنة الاستفادة من خدمات الطرف الثالث لاختيار الجمهور المستهدف في إعلاناتها. كانت فيسبوك تقدم تسهيلات لتطبيقات الطرف الثالث من الشركاء لجمع البيانات من المستخدمين وتقديمها للشركات المُعلنة لاستهداف الجمهور بشكل أفضل وتحقيق أفضل نتائج -مثل Oracle Data Cloud […]

المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق