إن عداء مايكروسوفت وآبل لبعضهما البعض موثق جدًا، على الرغم من أننا نفترض بأنه ليس نزاعًا حقيقيًا، بل هو أقرب إلى منافسة شديدة حيث قامت كلا الشركتين بإنشاء منتجات مشابهة لبعضها البعض، على الأقل في الوظائف، مثل الحواسيب والبرمجيات والهواتف الذكية وما إلى ذلك.
ومع ذلك، هل يمكن أن يكون كل ذلك من الماضي الآن؟ حسنا، هذا ما يشير إليه رئيس قسم التسويق في شركة مايكروسوفت، السيد Chris Capossella. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من Cheddar، فهو يقول بأن المسؤولين في شركة مايكروسوفت قد إكتشفوا بأنه " من الأفضل بكثير " أن تركز الشركة على معجبيها، مما يعني بأنه قد يكون من الأفضل للشركة محاولة التركيز على العملاء الذين لدى الشركة بالفعل بدلا من عملاء الشركات الأخرى.
وعلاوة على ذلك، فقد ذكر السيد Chris Capossella كيف أنه من خلال التركيز على المعجبين بك، سيقومون بالتسويق لك من خلال الحديث عن منتجاتك، ويجندون الآخرين للقفز إلى عربة مايكروسوفت. ويشير السيد Chris Capossella أيضا إلى أن معجبي الشركة هم كذلك من سيكونون أكثر سعادة للإشارة إلى الميزات التي تعجبهم أو التي لا يحبونها أو التي يريدونها في المستقبل.
في حين أن شركة مايكروسوفت تعتقد بأن هذا " العداء " إنتهى، فنحن نفترض بأننا سنضطر للإنتظار لفترة طويلة، إن لم يكن إلى الأبد قبل أن تختفي المقارنات بين مايكروسوفت وآبل، على الأقل طالما لا يزال هناك Windows و MacOS.
The post رئيس التسويق في شركة مايكروسوفت يقول بأن " العداء " مع آبل قد إنتهى appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق