الجمعة، 15 يونيو 2018

شركة The Boring Company ستقوم بإنشاء طريق تحت أرضي عالي السرعة في شيكاجو

The Boring Company

تم اختيار شركة The Boring Company، وهي شركة أخرى من الشركات العديدة التي أسسها رجل الأعمال الناجح Elon Musk، من قِبل مدينة شيكاغو لإنشاء طريق تحت أرضي عالي السرعة يُطلق عليه اسم The Chicago Express Loop. سيقوم هذا الطريق بالربط بين مطار O'Hare في المدينة و Block 37 في وسط مدينة شيكاغو. وجدير بالذكر أن هذا الطريق السريع هو جزء من خطة إعادة تطوير بقيمة 8.5 مليار دولار للمطار والذي يعد واحد من أكثر المطارات ازدحاما في البلاد. وتشير التقارير إلى أن الرحلة بين المدينة والمطار ستستغرق حوالي 12 دقيقة مع أسعار يتوقع أن تتراوح بين 20 و 25 دولارًا.

قدمت العديد من الشركات عروضها للمشروع الذي تم منحه في النهاية لشركة The Boring Company. وستدخل الشركة الآن في مفاوضات رسمية مع شيكاغو، وعندما يتم التوصل إلى اتفاق، سيصوت مجلس المدينة على الاتفاقية. لا يمكن البدء في بناء الطريق حتى يتم طرحه للتصويت.

الفكرة هي أن تكون هناك حلقة يركب فيها ركاباً على زلاجات كهربائية قادرة على السير بسرعة تصل إلى 150 ميلاً في الساعة. وستكون كل زلاجة كهربائية قادرة على استيعاب ما بين 8 و 16 راكباً مع عمل الخدمة كل 30 ثانية لمدة 20 ساعة في اليوم.

ذكرت شركة The Boring Company أنها ستقوم بتمويل المشروع بأكمله بمفردها، ومن المتوقع أن يكلف أقل من 1 مليار دولار.

The post شركة The Boring Company ستقوم بإنشاء طريق تحت أرضي عالي السرعة في شيكاجو appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق