الجمعة، 15 يونيو 2018

Garmin Vivoactive 3 Music تملك ذاكرة قادرة على تخزين ما يصل إلى 500 أغنية

بعدما قامت بإصدار الساعة الذكية Forerunner 645 Music بسعر 450$، قامت شركة Garmin كذلك الآن بإصدار الساعة الذكية الجديدة Vivoactive 3 Music بسعر 300$. وكما يوحي إسمها، فهذه الساعة الذكية تأتي مع ذاكرة داخلية قادرة على إستيعاب ما يصل إلى 500 أغنية مما يتيح لك أخذها معك أثناء الركض للإستماع إلى الموسيقى من دون الحاجة إلى حمل الهاتف الذكي.

بإمكانك نقل ملفات الأغاني من الحاسوب أو تحميلها من iHeartRadio علما أنه سيتم أيضا دعم خدمة DeeZer قريبًا. وبعد ذلك، يمكنك ربطها مع سماعات مضادة للعرق للإستماع للموسيقى أثناء حصص الرياضة أو الركض. وعلاوة على ذلك، فالساعة الذكية Vivoactive 3 Music تضم GPS مدمج مما يتيح لك تتبع تمارينك الرياضية. ومع تتبع التمارين الرياضية وتشغيل الموسيقى، تستطيع البطارية العمل لنحو 5 ساعات. وفي وضع الساعة الذكية، تستطيع البطارية العمل لنحو أسبوع كامل.

قامت شركة Garmin بشحن الساعة الذكية Vivoactive 3 Music مع 15 تطبيقًا للتتبع تغطي كل شيء بدءًا من اليوغا وصولا إلى تدريبات القوة. ويمكنك أيضا التحقق من الطقس قبل المغادرة ومعرفة متى ستصل سيارة Uber و Lyft التي حجزتها. وعندما تكون خارج المنزل، يمكنك إستخدام خدمة Garmin Pay لشراء القهوة والوجبات الخفيفة، وعندما تعود إلى المنزل، سيسمح لك التكامل مع منصة SmartThings بالتحكم في الأجهزة الذكية في المنزل.

أما بالنسبة للساعة نفسها، فهي تضم هيكل من البوليمر بقطر 43.1 ملمتر وبوزن 39 جرام مع العلم بأنها تستخدم حزام بقطر 20mm. وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم هذه الساعة ليتم إستخدامها أثناء السباحة، كما أنها تضم مستشعر لضربات القلب. وتشمل المستشعرات الأخرى مقياس الضغط ومقياس الحرارة والبوصلة والجيروسكوب ومقياس التسارع.

الساعة الذكية Vivoactive 3 Music الجديدة من شركة Garmin لا تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل، ولكنها بدلا من ذلك تأتي مع نظام تشغيل خاص مطور من قبل شركة Garmin. وهذا النظام يتيح لك أيضا التحقق من الإشعارات على هاتفك والتحكم في الكاميرات الحركية Garmin VIRB التابعة للشركة.

عموما، الساعة الذكية Garmin Vivoactive 3 Music متاحة للشراء إبتداء من اليوم باللون الأسود فقط بسعر 300 دولار أمريكي. وبالنسبة للنسخة غير الموسيقية من هذه الساعة الذكية والتي تحمل ببساطة إسم Vivoactive 3، فقد تم تقليص سعرها إلى 250 دولار أمريكي.

المصدر.

 

The post Garmin Vivoactive 3 Music تملك ذاكرة قادرة على تخزين ما يصل إلى 500 أغنية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق