الجمعة، 15 يونيو 2018

صور تستعرض لنا كيف قد تبدو هواتف Google Pixel 3 القادمة من جوجل هذا العام

Google Pixel 3 XL

بفضل العديد من الصور التي تم تسريبها، فإننا حصلنا على فكرة عما يمكن أن تبدو عليه هواتف Google Pixel 3 القادمة. في منشور على شبكة تويتر من قبل المصمم Phone Designer، تم نشر مجموعة من الصور التي تستعرض لنا كيف سيكون تصميم الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، فضلا عن الألوان الجديدة التي من المرجح أن يحصلا عليها.

ينبغي الإشارة إلى أن هذه الصور ليس مقصودًا منها أن تعرض تصويرًا دقيقًا لهواتف Google Pixel 3، ولكنها بالأحرى تتخيل ما يمكن أن تبدو عليه هذه الهواتف إستنادًا إلى الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية وما يمكن أن تبدو عليه مع الألوان الجديدة. وسواء كانت هواتف Google Pixel 3 الفعلية تبدو هكذا أم لا، إلا أن ما نراه يبدو جيدًا للغاية.

حتى الآن، تبدو تصاميم هواتف Google Pixel 3 مشابهة لتصاميم هواتف Google Pixel 2 الحالية، بإسثتناء أن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. أما بالنسبة للمواصفات، فنحن نفترض بأن هواتف Google Pixel 3 ستصل مع المعالج Snapdragon 845، ومع 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية.

Google Pixel 3 Dfo4woyWAAAzuWk Dfc_eB7X0AE3dTC De8XhuOXUAAezvO

لا توجد أي معلومات حول الوقت الذي تخطط فيه شركة جوجل للكشف عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة، ولكننا نتوقع حدوث ذلك في شهر أكتوبر المقبل كما جرت العادة دائمًا، ولكن يمكنك الرجوع إلينا في الأشهر القادمة للحصول على تفاصيل إضافية.

المصدر.

 

The post صور تستعرض لنا كيف قد تبدو هواتف Google Pixel 3 القادمة من جوجل هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق