الجمعة، 15 يونيو 2018

Huawei نجحت في بيع أكثر من 6 ملايين وحدة من هواتف Huawei P20 حتى الآن

Huawei P20 Pro

قالت شركة Huawei مؤخراً أنها تهدف إلى شحن 200 مليون هاتف ذكي في العام 2018، ويبدو أنها في الطريق الصحيح للقيام بذلك من خلال الكشف عن بعض المبيعات الرائعة التي حققتها سلسلة هواتف Huawei P20 Series. وقد كشفت الشركة أنها باعت أكثر من 6 ملايين وحدة من هواتف Huawei P20 حتى الآن، ويشمل الرقم أيضا هواتف Huawei P20 Lite و Huawei P20 Pro كذلك.

ويأتي هذا الرقم من رئيس قسم الهواتف الذكية في شركة Huawei، السيد Kevin Ho والذي كشف عن ذلك في محادثة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية في آسيا. وقال أيضا أن مبيعات هواتف Huawei P20 كانت أعلى بنسبة 81 في المئة مقارنة مع سابقتها في العام الماضي.

وقد شحنت الشركة أكثر من ستة ملايين وحدة من سلسلة هواتف Huawei P20 Series خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد الإطلاق، وهذا ما يمثل زيادة كبيرة مقارنة مع 3.3 ملايين وحدة التي تم شحنها من سلسلة هواتف Huawei P10 Series في الفترة نفسها من العام الماضي. وبطبيعة الحال، هذه الأرقام مثيرة للإعجاب على أقل تقدير، ولكن رئيس قسم الهواتف الذكية في الشركة الصينية لم يقدم معلومات مفصلة عن المبيعات، لذا من غير الواضح أي طراز أثبت أنه أكثر نجاحًا مع العملاء.

شركة Huawei لم تنتهي بعد من إصدار الهواتف الذكية الجديدة هذا العام. لديها هاتف رائد آخر قيد التطوير حاليا سيحمل على الأرجح إسم Huawei Mate 20 عندما سيصل في النصف الثاني من هذا العام. وبناء على آخر على الشائعات، فمن المرجح أن يضم هذا الهاتف شاشة AMOLED من صنع شركة سامسونج بحجم يبلغ 7 إنش تقريبًا.

المصدر.

 

The post Huawei نجحت في بيع أكثر من 6 ملايين وحدة من هواتف Huawei P20 حتى الآن appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق