الاثنين، 18 يونيو 2018

بعض حواسيب MacBook Pro تعاني من مشاكل مع أزرار الوظائف

Macbook Laptop Apple MacOS Sierra

إذا كانت لديك نسخة 2017 من الحاسب MacBook Pro 13 غير المزودة بشريط Touch Bar وكنت تواجه بعض المشاكل مع صف أزرار الوظائف على لوحة المفاتيح، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أنك لست الوحيد. في الواقع، لقد سمع موقع MacRumors من مصادره الخاصة أن شركة آبل قد أقرت بوجود مشاكل محدودة في الحاسب المحمول المذكور آنفًا.

ووفقا للوثيقة التي حصل عليها الموقع من مصدره، فهي تقول : " حددت آبل مجموعة محددة من حواسيب MacBook Pro 13 2017 التي تتطلب إستبدال ذواكر SSD واللوحة الأم الرئيسية عندما تعاني من فشل وظيفي. ستظهر رسالة عند إضافة رقم ذواكر SSD أو رقم اللوحة الأم الرئيسية إلى نظام إصلاح MacBook Pro المحدد. ستشير الرسالة إلى أنه يجب إستبدال كل من SSD واللوحة الأم الرئيسية عندما يعاني أي مكون من فشل وظيفي ".

ما يعنيه هذا في الأساس هو أنك إذا كنت أحد المتضررين، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن تعلم أن شركة آبل قد سمحت أساسًا بإصلاح المشكلة مجانًا حتى إذا لم يعد الحاسوب المحمول الخاص بك تحت الضمان. ومع ذلك، يبدو أنه في حالة وجود علامات تلف بسبب السوائل أو أضرار عرضية أخرى، فيمكن بعد ذلك تطبيق رسوم خارج الضمان.

يمكن لملاك MacBook Pro 13 2017 الذين يرغبون في فحص الحواسيب المحمولة الخاصة بهم القيام بذلك عن طريق التوجه إلى صفحة الدعم الرسمية التابعة لشركة آبل وتحديد موعد لدى مقدم معتمد لخدمات الإصلاح أو لدى Genius Bar.

المصدر.

 

The post بعض حواسيب MacBook Pro تعاني من مشاكل مع أزرار الوظائف appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق