الخميس، 14 يونيو 2018

تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Oppo Find X، وهو يبدو واعدًا جدًا

Oppo find x

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo Find X في اليوم 19 من شهر يونيو الجاري وهو ما يعني يوم الثلاثاء المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف، فضلا عن العديد من الإعلانات التشويقية ذات الصلة بالجهاز. والآن، نحن هنا مع تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo Find X.

في حالة إذا كان هذا التسريب الجديد صحيحًا كما يدعي المصدر، فهذا يعني بأن الهاتف Oppo Find X سيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبدقة 1080×2340 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 3730mAh ستدعم على الأرجح تقنية الشحن السريع SuperVOOC.

وعلاوة على ذلك، يكشف لنا هذا التسريب كذلك بأن الهاتف Oppo Find X سيضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن كلا المستشعرين سيضمان عدسات بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo Find X سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1 الخاصة بشركة Oppo. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

The post تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Oppo Find X، وهو يبدو واعدًا جدًا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق