الجمعة، 15 يونيو 2018

تقرير جديد يقترح قدوم الساعة الذكية Samsung Gear S4 في شهر أغسطس المقبل

Samsung Gear s3

أشارت تقارير حديثة إلى أن شركة سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة قد يتم إطلاقها كخليفة للساعة الذكية Samsung Gear S3. ولهذا السبب يشار إليها حاليًا باسم Samsung Gear S4 على الرغم من أن التقارير الأخيرة لمحت إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط للتخلي عن العلامة التجارية Gear في أجهزتها القابلة للإرتداء لصالح العلامة التجارية Galaxy. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا اليوم مع تقرير جديد يقول بأن شركة سامسونج قد تطلق الساعة الذكية Samsung Gear S4 في شهر أغسطس المقبل، وربما إلى جانب الهاتف Galaxy Note 9 الذي يعتقد البعض أنه سيتم الإعلان عنه في اليوم 9 أغسطس.

تم إطلاق الجيلين السابقين من ساعات Samsung Gear الذكية في معرض IFA الذي يقام في شهر سبتمبر من كل عام بالعاصمة الألمانية برلين. هذا العام، من المتوقع أن تتخلى الشركة عن هذه العادة والقيام بدلا من ذلك بالكشف عن ساعتها الذكية الجديدة جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy Note 9 في شهر أغسطس المقبل.

لا نعرف الكثير عن مواصفات هذه الساعة الذكية الجديدة، ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى أنها ستكون أنحف من سابقتها، وربما ستضم بطارية أكبر في الداخل. وتتضمن الميزات الأخرى التي من المتوقع أن تتوفر عليها دعمًا محسّنًا للمساعد الرقمي Bixby التابع لشركة سامسونج.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن سامسونج لم تؤكد أي شيء يتعلق بالجيل المقبل من ساعتها الذكية في الوقت الراهن، لذا من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة حتى تكون هناك المزيد من المعلومات.

المصدر.

 

The post تقرير جديد يقترح قدوم الساعة الذكية Samsung Gear S4 في شهر أغسطس المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق