الخميس، 31 يناير 2019

الكشف عن معلومات جديدة حول الأشياء التي سيأتي بها نظام Android Q

People try out Google's Pixel 2 phones during a launch event in San Francisco

لقد حصلنا اليوم على بعض التفاصيل الإضافية حول الإصدار التالي من نظام الأندرويد بفضل بعض عمليات التدقيق التي قام بها موقع 9to5Google. أول شيء هو أن نظام Android Q سيحمل الإصدار Android 10، وهذا لا يبدو مفاجئًا بالنظر إلى أن النسخة الحالية من نظام الأندرويد تحمل الإصدار Android 9، في حين تحمل النسخة التي من قبلها الإصدار Android 8، وهكذا.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن نظام Android Q سيجلب معه الدعم الأصلي لتقنيات التعرف على الوجه، ومن المحتمل أن يستوعب المزيد من المستشعرات مثل كاميرا الأشعة تحت الحمراء وجهاز إسقاط النقاط الضوئية غير المرئية، وغيرها من المستشعرات الضرورية الأخرى والتي تستخدمها تقنيات التعرف على الوجه المتقدمة. وستكون قائمة إعداد خاصية التعرف على الوجه مشابهة لتلك المصممة لمستشعر بصمات الأصابع وستكون منفصلة عن قائمة موثوقية الوجه الحالية.

ستكون هناك أيضًا ميزة جديدة يطلق عليها إسم Sensor Privacy، وهي الميزة التي ستسمح لك بتعطيل جميع المستشعرات. الغرض من هذه الميزة غير واضح بعض الشيء الآن. وأخيرًا، سيحصل نظام Android Q على دعم WiFi WPA3 و 5G.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة جوجل بالكشف عن الإصدار الجديد من نظام الأندرويد في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2019 المقرر عقده في أوائل شهر مايو المقبل.

المصدر.

 

The post الكشف عن معلومات جديدة حول الأشياء التي سيأتي بها نظام Android Q appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق