الخميس، 28 فبراير 2019

الإعلان رسميًا عن الهاتف Redmi Note 7 Pro مع كاميرا بدقة 48MP وذاكرة بحجم 128GB

0

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن نسخة Pro من الهاتف Redmi Note 7، وهي النسخة التي تأتي بترقيات على مستوى المواصفات التقنية مع الإحتفاظ بنفس التصميم.

من حيث التصميم، فالهاتف Redmi Note 7 Pro الجديد يأتي مع شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، كما أنه يأتي مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرتين إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن هذا الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الزهري المتدرج واللون الأسود واللون الأزرق المتدرج.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Redmi Note 7 Pro الجديد يأتي مع شاشة IPS LCD بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 675 بتردد 2.0GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Redmi Note 7 Pro الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Redmi Note 7 Pro يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4. ووفقا لشركة Xiaomi، فمن الممكن شحن بطارية الهاتف Redmi Note 7 Pro بالكامل في غضون ساعة و 43 دقيقة.

عموما، الهاتف Redmi Note 7 Pro سيصل إلى السوق في الأسبوع المقبل بسعر 197 دولار أمريكي لنسخة 4GB/64GB، في حين يمكنك الحصول على نسخة 6GB/128GB مقابل 240 دولار أمريكي.

The post الإعلان رسميًا عن الهاتف Redmi Note 7 Pro مع كاميرا بدقة 48MP وذاكرة بحجم 128GB appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق