السبت، 31 أغسطس 2019

عين يوتيوب وآبل على جذب الناس فترة أطول.. بهذه الطريقة

هاشتاق عربي عادت كل من يوتيوب ميوزك (YouTube Music) وآبل ميوزك (Apple Music) تنظيم وطرح قوائم التشغيل المعروضة للمستخدمين من أجل المنافسة بشكل أفضل مع سبوتيفاي. في التفاصيل، تهدف قوائم التشغيل الجديدة على يوتيوب ميوزك وآبل ميوزك إلى جذب المستخدمين من أجل الاستمرار في الاستماع لفترة أطول. وتبعًا إلى أن خدمات بث الموسيقى تتنافس للحصول […]

المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق