الاثنين، 23 سبتمبر 2019

فيسبوك تخطط لحملات اعلانية بافكار غير تقليدية

هاشتاق عربي قال موقع "فيسبوك"، إنه ينوي أن يقترح على كافة المعلنين إمكانية إدماج استطلاعات رأي أو تقنيات واقع معزز أو ألعاب في إعلاناتهم، لمزيد من التفاعل مع المستخدمين، بدلا من أن يكتفي رواد الشبكة بالاطلاع على هذه الإعلانات على عجل. وسيتسنّى مثلا لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي وتطبيق "إنستغرام" وخدمة "ماسنجر" للدردشة، الضغط على الإعلانات […]

المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق