هاشتاق عربي التقى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وذلك على هامش معرض جايتكس في دبي، حيث جرى مناقشة سبل التعاون في مجال تطوير البرمجيات والاستفادة من خبرات الشباب الأردني في هذا المجال. وعرض الوزير الغرايبة خلال اللقاء للإمكانات المتاحة […]
المصدر هاشتاق عربي




0 التعليقات:
إرسال تعليق