الخميس، 10 أكتوبر 2019

وزير الاقتصاد الرقمي يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي

هاشتاق عربي  التقى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وذلك على هامش معرض جايتكس في دبي، حيث جرى مناقشة سبل التعاون في مجال تطوير البرمجيات والاستفادة من خبرات الشباب الأردني في هذا المجال. وعرض الوزير الغرايبة خلال اللقاء للإمكانات المتاحة […]

المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق