هاشتاق عربي نظمت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الاربعاء الماضي احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للبريد بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والمرخصين لتقديم الخدمات البريدية في المملكة إلى جانب مشغل البريد العام، بالإضافة إلى أعضاء مجلس مفوضي الهيئة وموظفيها. وفي كلمته التي ألقاها رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور خلال الحفل أشار إلى أن انعقاد […]
المصدر هاشتاق عربي




0 التعليقات:
إرسال تعليق