هاشتاق عربي سكاي نيوز خلافا للتوقعات السائدة، كشف متخصص بألأخبار التقنية أن "أبل" لن تطلق هاتفها المقبل "آيفون إس إي 2" أو "9" في مارس المقبل بهذا الاسم، حيث تخطط الشركة الأميركية العملاقة لمفاجأة المستخدمين باسم جديد. ونقل موقع مجلة " فوربس " الأميركية عن جون بروسر قوله، إنه علم من مصدر يعمل في "أبل […]
المصدر هاشتاق عربي




0 التعليقات:
إرسال تعليق