الخميس، 5 مارس 2020

هيئة الاتصالات : زيادة اسعار بطاقات شحن الخلوي يقتصر على ” اي فواتيركم”

هاشتاق عربي  تشير هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بأنها قد تلقت العديد من الشكاوى حول قيام شركات الاتصالات برفع أسعار بطاقات الشحن، وتنوه الهيئة بهذا الخصوص إلى أن بطاقات الشحن هي وسيلة دفع تصل للمستفيد من خلال قنوات توزيع، حيث تقوم هذه القنوات بإضافة هوامش ربحية على الأسعار الاصلية سواء كانت هذه القنوات إلكترونية أو من خلال البيع المباشر للمستفيدين، […]

المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق