هاشتاق عربي أعلنت رئاسة الوزراء عن تسجيل 4 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ في الأردن لليوم الاحد. وبينت ان الإصابات لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري، منهم (3) أردنيين، وأحدهم من جنسيّة عربيّة تمّ التعامل معه وفق البروتوكول المتّبع. وارتفع إجمالي عدد الإصابات في المملكة حتّى الآن (708) إصابات. كما سجّلت أيضاً حالة شفاء واحدة […]
المصدر هاشتاق عربي




0 التعليقات:
إرسال تعليق