الأحد، 24 مايو 2020

الحكومة: السماح للمواطنين الاثنين بالخروج من الساعة 8 صباحا حتى 7 مساءً

هاشتاق عربي قال الموجز الاعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة، إنه يسمح للمواطنين يوم غد الاثنين بالخروج ما بين الساعة 8 صباحا حتى الساعة 7 مساءً. وأكد، أنه يسمح للمنشآت التجارية بالعمل خلال اوقات مغادرة المواطنين، مشيرا الى ان يوم غد الاثنين دور المركبات ذات اللوحات الفردية.

المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق