هاشتاق عربي أفادت وسائل إعلام ألمانية، السبت، بأنّ حوالى 40 شخصا أصيبوا بفيروس كورونا المستجدّ، بعدما شاركوا في قدّاس في مدينة فرانكفورت مطلع أيار/ مايو الجاري. ونقلت وكالة "دي بي إيه" الألمانية للأنباء عن السلطات الصحية في المدينة، قولها إنّ ستة من هؤلاء المصابين أدخلوا المستشفى. ووفقا لصحيفة "فرانكفورتر روندرشاو" المحليّة، فإنّ القدّاس أقيم في […]
المصدر هاشتاق عربي




0 التعليقات:
إرسال تعليق