هاشتاق عربي يوجه جلالة الملك عبدالله الثاني، من قصر رغدان العامر، كلمةً متلفزة للأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين. واحتفاء بهذه المناسبة الوطنية، سيُكتفى بإقامة فعاليات مرئية، تُنقل للأردنيين عبر شاشات التلفزة المحليّة عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين. وكانت أصدرت رئاسة التشريفات الملكية بلاغاً حول احتفال المملكةِ بعيد الاستقلال الرابع والسبعين، أعلن أن الأسرة […]
المصدر هاشتاق عربي




0 التعليقات:
إرسال تعليق