السبت، 23 مايو 2020

رفع العزل عن بناية في إربد

هاشتاق عربي رفعت الجهات المعنية، العزل عن بناية سكنية في بلدة البويضة بمحافظة إربد. ووفق ما نقلته قناة المملكة، فإن رفع العزل جاء بعد 17 يوما من عزلها وظهور النتائج سلبية.

المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق