الاثنين، 25 مايو 2020

رحلتي من الحياة في سحابة أبل إلى الاعتماد على جوجل

تحدثنا سابقاً عن المستقبل اللاسلكي للأجهزة الذكية ورغبة أبل بإلغاء مدخل الشحن ونقل البيانات في الآي-فون –هذا الرابط-. وكان جزء أساسي من القدرة على عمل هذا الانتقال هو الحياة في السحابة. ومن ناحيتي فقد بدأت مجهودات الانتقال للسحابة منذ مدة. مع بعض النجاح والإخفاق. ومع تجريب جوجل،سحابة أبل، خليط من أبل ومايكروسوفت، ثم الاستقرار مؤخراً على منتج عملاق البحث جوجل. إليك قصتي معها ولماذا استقرت رحالي في مخيم جوجل مع أني عالق في نظام أبل.

رحلتي من الحياة في سحابة أبل إلى الاعتماد على جوجل


أكمل قراءة الموضوع: رحلتي من الحياة في سحابة أبل إلى الاعتماد على جوجل



المصدر آي-فون إسلام

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق