الاثنين، 29 يونيو 2015

مايكروسوفت تكشف عن شاشة مكتبها Surface Hub الجديدة

بعد أن كشفت شركة مايكروسوفت عن نظارتها الذكية Microsoft Hololens خلال مؤتمرها ، فقد طرحت أيضاً جهازها المكتبي الذكي الجديد ، ولكن تحت إسم علامتها التجارية Surface الشهيرة .

الجهاز الذي أطلقت عليه مايكروسوفت إسم Surface Hub  يأتي بشاشة ذات حجمين مختلفين أحدهما بحجم 55 بوصة والأخرى بحجم 84 بوصة ، كما أنهما تعرضان صور عالية الدقة 4K .

ومن خلال مقطع الفيديو أسفله ،فإن الجهاز Surface يحتوي على عدد من ميزات الأجهزة الأخرى، بما في ذلك أجهزة الاستشعار والكاميرات والميكروفونات ومكبرات الصوت، NFC ميزة الإتصال للمدى القريب، وخدمة الواي فاي.

الجهاز الجديد يسمح للمستخدمين بالتفاعل معه مثل وضع المكالمة في الخلفية، بينما تظهر شاشة الشرح وهي مفتوحة وربط أجهزة ويندوز الشخصيةمعه أيضاً ومتابعة الأعمال الأخرى والعروضات عليه . انها مصممة أيضا على تشكيل محور من المكاتب الحديثة. إنه لأمر مدهش وغريب في آن واحد.

1 2 3 4 5 6

جهاز مايكروسوفت المكتبي Surface Hub يحمل في ثناياه عوامل وأيضا مثل السبورة بإستخدام برنامج OneNote وسكايب لقطاع الأعمال. كما يمكن لمالكي هذا الجهاز الذكي استخدام القلم للكتابة مباشرة على شاشته باستخدام تطبيق برنامج OneNote والتي يتم تحديثها بشكل مباشر على الطرف الآخر أثناء مكالمة سكايب.

أيضاً يمكن للمستخدمين حذف ونقل العناصر التي تظهر على الشاشة، وعرض نماذج 3D ، والتكبير حول هذا النموذج وأكثر من ذلك. يمكن للمستخدمين الحصول على المحتوى من الأجهزة المتصلة، إما بإستخدام التوصيلات السلكية أو اللاسلكية. الجهاز لم يتم كشف السعر له ، لكن من المتوقع أن يكون باهض الثمن.

التدوينة مايكروسوفت تكشف عن شاشة مكتبها Surface Hub الجديدة ظهرت أولاً على دنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق