السبت، 30 سبتمبر 2017

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف OnePlus 5

OnePlus 5

من المتوقع أن تقوم شركة OnePlus بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهواتفها الذكية الثلاثة الرائدة الحالية، أولئك المسجلين في البرنامج التجريبي للشركة سيكون بإمكانهم إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo قبل إصداره بشكل رسمي لعامة المستخدمين في هواتف OnePlus 3 الخاصة بهم.

في الأونة الأخيرة، تم رصد الهاتف OnePlus 5 على منصة إختبارات الأداء Geekbench وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo، مما يلمح إلى أن الشركة الصينية تستعد لإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف OnePlus 5 في المستقبل القريب. ومن المحتمل جدًا أن تكون الشركة تختبر هذا التحديث حاليا على الهاتف قبل أن تبدأ بإصدار هذا التحديث لهواتفها الذكية.

لسوء الحظ، لم تقدم لنا شركة OnePlus أية معلومات حول متى بالضبط ستبدأ بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي لهواتفها الذكية الحالية، بما في ذلك الهاتف OnePlus 5، ولكن العديد من التقارير تشير إلى أنه من المتوقع أن تصدر الشركة الصينية هذا التحديث لهواتفها الذكية بحلول نهاية هذا العام.

وبالنظر إلى أن OnePlus 5 هو الهاتف الرائد الحالي لشركة OnePlus، فنحن نتوقع أن يتم إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الهاتف أولا قبل أن تبدأ شركة OnePlus بإصدار نفس التحديث للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T اللذان تم إصدارهما في العام الماضي.

المصدر.

 

The post أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف OnePlus 5 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق