الجمعة، 29 سبتمبر 2017

Nintendo تخفض رسميا سعر لعبة Super Mario Run، وتجلب محتوى جديد للعبة

Super Mario Run

في حين تم إصدار لعبة Super Mario Run مع الكثير من الضجة نظرًا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها إحدى ألعاب Super Mario إلى الأجهزة المحمولة، فمن الآن القول بأن الإهتمام بهذه اللعبة تلاشى بسبب عدد من الأسباب، مثل طريقة اللعب التي لم تكن كما كان يتوقع العديد من الأشخاص، والسعر المرتفع للعبة والذي يبلغ 10 دولارات أمريكية لفتح جميع محتويات اللعبة.

ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت لا تزال تتطلع لشراء لعبة Super Mario Run، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة وفت بوعدها السابق بحيث قامت بتقليص سعر اللعبة بنسبة 50 في المئة مما يعني بأنه يمكن الأن للاعبين فتح جميع محتويات اللعبة مقابل سعر معقول من ذي قبل، ولكن لاحظ أن هذا السعر مؤقت، فاللعبة ستعود إلى سعرها الأصلي في اليوم 12 أكتوبر.

وبالإضافة إلى تقليص سعر اللعبة، فقد قامت شركة Nintendo كذلك بإصدار تحديث جديد للعبة يجلب معه مجموعة من المحتويات الجديدة للعبة. وهذا يشمل الشخصية " Daisy "، وتسعة مستويات إضافية والتي سيتم فتحها بمجرد الإنتهاء من جميع المراحل الحالية. سيكون هناك أيضا أعداء جدد، وتحديات جديدة لجمع العملات، ووضع جديد للعب يدعى Remix Mode يتيح للاعبين فتح مباني جديدة، فضلا عن العديد من الأمور الأخرى. وستكون هذه التغييرات دائمة، لذلك الإنخفاض في السعر هو الوحيد الذي سيكون مؤقتًا.

في حين تلقت لعبة Super Mario Run إستقبالا جيدًا في البداية، فيبدو أن الإهتمام بهذه اللعبة تقلص بسرعة كبيرة جدًا، ولكن ربما إضافة هذه المحتويات الجديدة سوف يكون قادرًا على إثارة إهتمام اللاعبين من جديد. عموما، هذا التحديث متاح بالفعل إذا لم تكن قد قمت بتحديث اللعبة بالفعل، ويمكنك القيام بذلك عن طريق التوجه إلى متجر iTunes App Store أو Google Play Store.

The post Nintendo تخفض رسميا سعر لعبة Super Mario Run، وتجلب محتوى جديد للعبة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق