الأربعاء، 4 أبريل 2018

تحديث الأندرويد Oreo قد يصل قريبًا لدفعة جديدة من هواتف سامسونج، بما في ذلك Galaxy S7/S7 Edge

Galaxy s7 Edge

الآن بعدما بدأت جميع الهواتف الذكية الرائدة التي قامت شركة سامسونج بإصدارها في العام الماضي بتلقي تحديث الأندرويد Oreo، فيبدو أن الشركة الكورية الجنوبية قد حولت تركيزها إلى الدفعة التالية من أجهزتها التي ستحصل على نفس التحديث.

من المرجح أن تشمل هذه الدفعة كل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy A5 2017 و Galaxy A3 2017، والشيء الذي دفعنا لنقول ذلك هو رصد جميع هذه الأجهزة تحصل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance وهي تعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo مع العلم بأن جميع هذه الهواتف الذكية لا تزال تعمل حاليا بنظام الأندرويد Nougat.

الشهادات الممنوحة من قبل هيئة WiFi Alliance تشير عادة إلى أن عملية إعداد التحديث هي في المراحل الأخيرة. وعلى الرغم من عدم وجود معلومات رسمية في الوقت الراهن حول التحديث، إلا أن التسريبات والشائعات التي وردتنا حتى الآن إقترحت إطلاق تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في شهر أبريل، وللجهازين الآخرين في شهر مايو.

المصدر.

 

The post تحديث الأندرويد Oreo قد يصل قريبًا لدفعة جديدة من هواتف سامسونج، بما في ذلك Galaxy S7/S7 Edge appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق