الجمعة، 15 يونيو 2018

سامسونج تلتزم بإستخدام 100 في المئة من الطاقة المتجددة في غضون عامين

Samsung Company IoT

تنضم سامسونج إلى قائمة الشركات التقنية الكبرى التي التزمت باستخدام 100% من الطاقة المتجددة. بعض هذه الشركات في طريقها لتحقيق هدفها وقد صرحت شركة سامسونج الآن بأنها تهدف إلى استخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ في المباني والمكاتب والمصانع والمرافق التابعة لها في الولايات المتحدة والصين وأوروبا بحلول العام 2020.

سيكون التزام شركة سامسونج الأول في كوريا الجنوبية هذا العام هو تركيب ما يقرب من 42 آلف متر مربع من الألواح الشمسية في Samsung Digital City بمدينة Suwon حيث يقع مقرها الرئيسي. وستضيف ما يقرب من 21000 متر مربع من مصفوفات الطاقة الشمسية ومنشآت توليد الطاقة الحرارية الأرضية ابتداء من العام المقبل في مقرها الرئيسي بمدينة Pyeongtaek، وفي العام التالي في مقرها المتواجد في Hwaseong.

ستساعد هذه الجهود شركة سامسونج على زيادة استخدامها للطاقة المتجددة على الصعيد العالمي لتتناسب مع كمية الطاقة المكافئة التي تنتجها محطة للطاقة الشمسية بمعدل 3.1 جيجاوات بحلول العام 2020. وسوف تكشف شركة سامسونج المزيد من التفاصيل حول خططها للطاقة المتجددة في تقرير الاستدامة الخاص بها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

كما ستعمل الشركة على استخدام الطاقة المتجددة في سلسلة التوريد الخاصة بها. وقد التزمت بالعمل مع 100 من أكبر شركائها ابتداء من العام المقبل لمساعدتها على تلبية أهداف الطاقة المتجددة التي وضعتها بالتعاون مع برنامج Carbon Disclosure Project Supply Chain Program الذي تنوي سامسونج الانضمام إليه في العام المقبل.

 

The post سامسونج تلتزم بإستخدام 100 في المئة من الطاقة المتجددة في غضون عامين appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق