الثلاثاء، 1 يناير 2019

سعر سيارة Porsche Taycan الكهربائية سيصل إلى أكثر من 130 آلف دولار أمريكي

Porsche Taycan

يتطلع العديد من محبي شركة Porsche للسيارة الكهربائية الكاملة الأولى من الشركة. وكشفت شركة Posrche عن هذه السيارة الكهربائية لأول مرة قبل عامين تحت إسم Porsche Mission E، ولكن أوضحت لنا شركة Porsche في وقت لاحق أنها ستصل إلى الطرقات تحت إسم Porsche Taycan. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشفت لنا شركة Posrche الآن أن النسخة الأرقى من سيارة Porsche Taycan ستكلف العملاء أكثر من 130 آلف دولار أمريكي.

قامت شركة Porsche بفتح خيار الحجز المسبق لسيارتها الكهربائية الأولى، وقد كشفت الشركة الآن أنه ستكون هناك ثلاث خيارات من سيارة Porsche Taycan. تم إبلاغ Alex Roy من موقع The Drive عن الطرازات المختلفة وأسعارها من قبل سفير العلامة التجارية المحلي بعد أن قام بالتسجيل لإيداع عربون من أجل سيارة Porsche Taycan.

تشير الرسالة الإلكترونية التي تلقاها من شركة Porsche إلى أن الشركة ستقدم ثلاث طرازات من سيارة Porsche Taycan ستحمل الأسماء Porsche Taycan و Porsche Taycan 4S و Porsche Taycan Turbo مع العلم بأن سعر أول طرازين سيبدأ من 90 آلف دولار أمريكي، في حين سيبدأ سعر الطراز الأخير من 130 آلف دولار أمريكي. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه لا ينبغي عليك أن تنخدع باللاحقة " Turbo "، فهي لن تضم محرك توربيني فعلي. ستقوم شركة Porsche بوضع شارة Turbo على السيارة الكهربائية فقط للدلالة على أنها الأكثر فخامة بين جميع الطرازات.

لدى شركة Porsche عادة في إستخدام شارة Turbo في الطرازات الأكثر تكلفة من سياراتها، ولكن نظرًا إلى أن جميع سياراتها السابقة كانت تملك محركات تعمل بالديزل، فتلك الشارة كانت منطقية أكثر على تلك السيارات بدلاً من سيارة Porsche Taycan الكهربائية.

 

 

The post سعر سيارة Porsche Taycan الكهربائية سيصل إلى أكثر من 130 آلف دولار أمريكي appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق