الثلاثاء، 30 أبريل 2019

تسريب جديد يقترح قدوم Galaxy Note 10 Pro مع بطارية بسعة أكبر من Galaxy Note 9

Samsung Galaxy S10+

الشيء الوحيد الذي سمعناه حتى الآن عن الهاتف Galaxy Note 10 Pro هو أنه من المخطط أن يتم إطلاقه إلى جانب الهاتف Galaxy Note 10 العادي. واليوم، حصلنا على تسريب جديد يكشف لنا عن معلومة إضافية حول هذا الهاتف.

في الواقع، لقد ظهرت اليوم صورة لبطارية على شبكة الإنترنت تمتاز بسعة 4500mAh يقال بأنها للهاتف Galaxy Note 10 Pro. وفي حالة إذا كانت هذه البطارية تخص بالفعل الهاتف اللوحي الرائد القادم من شركة سامسونج، فهذا يعني بأن Galaxy Note 10 Pro سيحصل على بطارية أكبر بنحو 500mAh مقارنة مع الهاتف Galaxy Note 9 الحالي. وإذا قمت بإلقاء نظرة عن قرب بما فيه الكفاية، فيمكنك أيضًا رؤية الإسم الرمزي EB-BN975ABU للبطارية، والذي يمكن بدوره ربطه مع الإسم الرمزي SM-N975 الخاص بالهاتف Galaxy Note 10 Pro.

8

وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن وحقيقة أن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها هذا، فمن المنطقي أن تقوم شركة سامسونج بإستخدام بطارية بسعة 4500mAh في الهاتف Galaxy Note 10 Pro، فهي إستخدمت بطارية بسعة مماثلة في الهاتف Galaxy S10 5G. إستخدام نفس البطارية يعتبر إجراء مُوفر للتكاليف، وربما هذه البطارية كافية لتشغيل الهاتف Galaxy Note 10 Pro.

المصدر.

 

The post تسريب جديد يقترح قدوم Galaxy Note 10 Pro مع بطارية بسعة أكبر من Galaxy Note 9 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق