الاثنين، 29 يونيو 2015

تسريب صور جديدة للهاتف الذكي OnePlus 2

Images-allegedly-showing-the-new-OnePlus-2

لم يبقى إلا أن أقل من شهر على حدث شركة ون بلس والمزمع فيه الكشف عن هاتف OnePlus 2 الذكي ولكن إلى حين ذلك الوقت لا مانع من بعض التسريبات، وهذه المرة نرى تسريب جديدة لصور قيل أنها صور الهاتف الذكي المرتقب OnePlus 2.

وتوضح الصور المُسربة من موقع PhoneArena بعض التفاصيل عن الهاتف القادم، والتي تم استنتاجها من الصورتين اللتان تم نشرهما للمستخدمين، حيث نرى أن الهاتف سيتم تصنيعه من المعدن، والذي يعد مفضلاً للعديد من المستخدمين الذين يفضلون الهواتف المعدنية.

ومن الجهة الخلفية نرى أن الهاتف بواجهة مُصنعة من الخشب، وليس من المعروف إذا ما كانت الجهة الخلفية مصنعة من مادة أخرى بلون الخشب، أو ما إذا كانت مصنعة بالفعل من الخشب.

Images-allegedly-showing-the-new-OnePlus-2-1

كما زودت الشركة الهاتف بحساس بصمة أصفل الكاميرا في الجهة الخلفية من الهاتف، حيث بدأت تقنية البصمة في التوسع بين الهواتف الذكية الحديثة.

وهذا وبحسب التسريبات فإن معالج الهاتف سيكون بنسخة مطورة من معالج شركة كوالكوم “سنابدراجون 810″، والتي تذكر الشركة أنها تقدم حرارة أقل مقارنةً بالنسخة التقليدية، وكشفت الشركة أيضاً عن دعم الهاتف لمنفذ من نوع USB-C، والذي يقدم سرعة أعلى عند الشحن أو نقل البيانات.

تسريب صور جديدة للهاتف الذكي OnePlus 2 من VIP4SOFT.COM



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق