الأربعاء، 28 فبراير 2018

تطبيق Amazon لمنصة الأندرويد يحصل على تحديث جديد لدعم الواقع المعزز

قامت شركة أمازون بإستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز لتحسين تجربة التسوق في تطبيقها الرسمي على منصة iOS، ولكن هذه الميزة كانت غير موجودة في تطبيقها الرسمي لمنصة الأندرويد. وكما سبق وأشرنا لكم في وقت سابق من هذا الأسبوع، فقد قامت شركة جوجل في الأونة الأخيرة بإصدار حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARCore 1.0، مما يتيح للمستخدمين إستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز لتسوق الأثاث، وديكور المنزل، وبطبيعة الحال أجهزة Amazon Echo، وغيرها من الأجهزة الأخرى.

ميزة ARCore بسيطة جدًا. يمكنك إما التمرير من خلال عناصر الواقع المعزز في قسم AR View أو النقر على " أنظر كيف سيتناسب هذا المنتج في غرفتك "، إذا كان المنتج الفعلي لديه مثل هذا الخيار. هناك بعض القيود المتمثلة في الأجهزة القادرة على تشغيل هذه الميزة. ويمكن تحميل ARCore 1.0 من متجر Google Play Store، وهو يدعم حاليا قائمة محدودة من الهواتف الذكية والتي ينبغي أن تملك النسخة الأحدث من تطبيق Amazon.

القائمة الكاملة للأجهزة التي تدعم هذه الميزة تشمل فقط : Google Pixel و Google Pixel XL و Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL و LG V30 و OnePlus 5 و Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy S8 إضافة إلى +Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

المصدر.

The post تطبيق Amazon لمنصة الأندرويد يحصل على تحديث جديد لدعم الواقع المعزز appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق