الأربعاء، 28 فبراير 2018

تسريب تفاصيل جديدة حول الهاتف الرائد المقبل لشركة LG

LG G6 897

في وقت سابق من هذا الشهر، كشف لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks أن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG يعرف حاليا بالإسم الرمزي " Judy "، وأنه سيتم الكشف عن هذا الهاتف المنتظر في وقت ما خلال شهر يونيو المقبل.

الآن، عاد إلينا Evan Blass بتغريدة جديدة يقول فيها بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG والمعروف حاليا بالإسم الرمزي Judy سيحمل الإسم النموذجي LG G710. وللتذكير، فالهاتف LG G6 الحالي يحمل الإسم النموذجي LG G600 مما يلمح إلى أن الهاتف Judy هو فعلا خليفة الهاتف LG G6. وعلى الرغم أن Evan Blass كان قد أوضح لنا سابقا بأن LG G7 لن يكون هو الإسم الرسمي للهاتف Judy، فهذا الإسم النموذجي الذي تم تسريبه اليوم يقول قصة مختلفة.

شركة LG تخطط للكشف عن الهاتف Judy في شهر يونيو المقبل. حاليا، يشاع بأن الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845 بطبيعة الحال، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن نسخة Plus من هذا الهاتف قد تصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن المكونات الداخلية، فقد أوضحت التقارير السابقة كذلك بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم أيضا شاشة بحجم 6.1 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تمتاز بالقدرة على تشغيل محتوى HDR10 كما أنها تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. وكانت شركة LG قادرة على تحقيق ذلك بفضل تكنولوجيا جديدة تدعى +MLCD، وهي التكنولوجيا التي تقوم أيضا بخفض معدل إستهلاط الطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع تكنولوجيا IPS LCD الحالية.

هذا الهاتف سيحصل أيضا على كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا ستضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات بفتحات 1.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه سيحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. والشيء المثير للإهتمام أيضا في تلك التقارير هو أنها تقول بأن هاتف LG الرائد المقبل سيأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

المصدر.

 

The post تسريب تفاصيل جديدة حول الهاتف الرائد المقبل لشركة LG appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق