الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

رفع الحجب عن تطبيقات المكالمات في السعودية

هاشتاق عربي وجه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي عبدالله السواحة برفع الحجب عن تطبيقات المكالمات خلال أسبوع، بالتعاون مع الشركاء في قطاع الاتصالات لتفعيل قيمة العميل أولا. حسب تغريدة كتبها في حسابه على تويتر. وقال السواحة، إن الوزارة ستعمل مع شركات الاتصالات على مراجعة استيفاء التطبيقات للمتطلبات التنظيمية، لإتاحة ورفع الحجب عن ما يتوافق مع […]

المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق