هاشتاق عربي وجه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي عبدالله السواحة برفع الحجب عن تطبيقات المكالمات خلال أسبوع، بالتعاون مع الشركاء في قطاع الاتصالات لتفعيل قيمة العميل أولا. حسب تغريدة كتبها في حسابه على تويتر. وقال السواحة، إن الوزارة ستعمل مع شركات الاتصالات على مراجعة استيفاء التطبيقات للمتطلبات التنظيمية، لإتاحة ورفع الحجب عن ما يتوافق مع […]
المصدر هاشتاق عربي




0 التعليقات:
إرسال تعليق