أعلنت شركة سناب عن إعادة تصميم تطبيق سناب شات لفصل المحتوى الخاص بالأصدقاء عن المحتوى الخاص بالعلامات التجارية بحيث يكون كل محتوى في تبويب خاص به، ويتضمن التبويب الخاص بالأصدقاء رسائل الدردشة والقصص المؤقتة كما سيتم الدفع بالمحتوى الخاص بأصدقائك المقربين إلى أعلى الصفحة، وسوف يبدأ التصميم الجديد في الظهور لمجموعة صغيرة من المستخدمين كاختبار في وقت لاحق من هذا الأسبوع ومن المتوقع أن يطبق على نطاق أوسع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وتأتي تلك الخطوة في الوقت الذي تسعى فيه سناب إلى زيادة قاعدة مستخدميها، وخلال التصميم الجديد سنجد المحتوى الخاص بالأصدقاء من خلال التمرير إلى الناحية اليسرى من التطبيق، أما المحتوى الخاص بالعلامات التجارية فستكون على الجانب الأيمن والكاميرا ستكون في المنتصف.
وذلك التصميم ليس جديد بشكل تام حيث كان الجانب الأيسر من التطبيق خاص بالدردشة مع الأصدقاء وكان الجانب الأيمن للعلامات التجارية ولكن الآن سيتم فصل القصص والمشاركات المؤقتة بالإضافة إلى الصور العامة ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد 24 ساعة في علامة تبويب خاص بهم على اليسار واليمين حيث كان المحتوى المخلوط بين الأصدقاء والعلامات التجارية له تأثير مٌربك في بعض الأحيان.
وتمتلك شركة سناب خوارزمية "best friends" والتي تمكن الشركة من معرفة الأصدقاء الأكثر قرباً إلى المستخدم بحيث يمكنه ترتيب الأصدقاء بشكل دقيق ورفع المحتوى الخاص بهم في صفحة الأصدقاء الحيوية، وفي التصميم الجديد للتطبيق فلن يكون هناك زر يمكنك من مشاهدة جميع القصص ولكن بدلا من ذلك بعد مشاهدة إحدى القصص ستظهر شاشة بينية تمكنك من معاينة القصة القادمة لأحد الأصدقاء وحينها ستتمكن إما النقر على الشاشة لمشاهدتها أو العودة إلى الدردشات الخاصة بك.
وقد يؤثر التصميم الجديد للتطبيق على العلامات التجارية والتي كانت اعتادت على ظهور القصص الخاصة بهم إلى جانب قصص الأصدقاء مما قد يؤدي إلى تراجع تفاعل المستخدمين مع محتوى العلامات التجارية ولكن أشارت شركة سناب أنها بصدد إطلاق أدوات جديدة لمساعدة أصحاب العلامات التجارية على الربح من خلال المنصة.
The post تصميم سناب شات الجديد يفصل الأصدقاء عن العلامات التجارية .. هنا بعض التفاصيل appeared first on نيوتك | New tech.
المصدر نيوتك | New tech
0 التعليقات:
إرسال تعليق