الخميس، 30 نوفمبر 2017

النسخة الحمراء من الهاتف Galaxy S8 ستصل إلى المزيد من الأسواق قريبًا

Galaxy S8

بعدما كشفت لنا عن النسخة الحمراء " Burgundy Red " من الهاتف Galaxy S8 في وقت سابق من هذا الشهر، فقد قامت شركة سامسونج هذا الأسبوع بإصدار هذه النسخة الجديدة بحيث أصبحت الآن متاحة للشراء في كوريا الجنوبية، ولكن شركة سامسونج أخبرتنا الآن بأنه سيتم إصدار النسخة الحمراء من الهاتف Galaxy S8 في المزيد من الأسواق الأخرى قريبًا.

في الحقيقة، النسخة الحمراء من الهاتف Galaxy S8 وصلت فعلا إلى رفوف المتاجر منذ اليوم 28 نوفمبر، ولكن هذا في كوريا الجنوبية فقط. وللآسف، المعلومات المتعلقة بموعد وصول هذه النسخة الجديدة بالضبط إلى الأسواق الأخرى غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

كما تلاحظون في الإعلان الترويجي أعلاه، فالنسخة الحمراء الجديدة من الهاتف Galaxy S8 لا تزال تحتفظ بالواجهة الأمامية السوداء كالمعتاد، في حين تم تغطية الواجهة الخلفية باللون الأحمر الغامق. الهاتف Galaxy S8 وصل إلى كوريا الجنوبية مع المعالج Exynos 8895، وهو يضم أيضا 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل. وبالنسبة للون الأحمر الجديد، فهو يأتي لينضاف إلى قائمة الألوان الحالية والتي تشمل الوردي والفضي والأزرق والرمادي والأسود.

The post النسخة الحمراء من الهاتف Galaxy S8 ستصل إلى المزيد من الأسواق قريبًا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق