الخميس، 30 نوفمبر 2017

تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي

 

في شهر نوفمبر الماضي أوضحت لنا شركة Snapchat أنها تعمل على نسخة جديدة كليا من تطبيق Snapchat ستضم تصميم مختلف. وقد تم تطوير النسخة الجديدة من تطبيق Snapchat من أجل تحسين واجهة المستخدم، وتوفير خيارات تخصيص محسنة. وتقول شركة Snapchat أيضا بأن النسخة الجديدة من التطبيق تفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي، وهذا ما يعني بأنها لن تقوم بعد الآن بخلط الصور والفيديوهات من الأصدقاء مع المحتوى من المعلنين والناشرين.

التطبيق سيضم قسمين. جميع المحادثات والقصص من الأصدقاء ستكون متاحة على الجانب الأيسر من التطبيق في حين أن القصص من المبدعين والناشرين، والمجتمع ستكون على الجانب الأيمن. ولتحسين تجربة التخصيص، قامت Snapchat بتطوير صفحة أصدقاء ديناميكية جديدة. هي متوفرة في يسار الكاميرا، وتعرض أصدقاء المستخدمين على أساس الطريقة التي تتواصل معهم.

تطبيق Snapchat الجديد سيغنيك عن الحاجة إلى التمرير من خلال المحادثات للعثور على الشخص المعني. التطبيق ذاهب ليعرض قائمة للأصدقاء الذين ترغب في التحدث معهم. نظرًا إلى أنه يستخدم خوارزمية جديدة، فإن تطبيق Snapchat الجديد سيأخذ صفحة الأصدقاء " Friends " بعض الوقت لمعرفة تفضيلات المستخدمين.

هناك صفحة " Discover " جديدة تتضمن قصص من منشئي المحتوى والناشرين والمجتمع. يتم عرض الإشتراكات في الجزء العلوي، فضلا عن القصص الأخرى التي قد يهتم المستخدمين بمشاهدتها. تطبيق Snapchat الجديد لا يزال يفتح على الكاميرا كما كان من قبل. عموما، تطبيق Snapchat الجديد متاح للتحميل إبتداء من اليوم.

The post تطبيق Snapchat الجديد سيفصل المحتوى الإجتماعي عن المحتوى الإعلامي appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق